عهود الروح
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
عهود الروح

لاحلى شعب فلسطين
 
الرئيسيةالرئيسية  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

 

 سيدتي احمي بشرتك

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
Admin

المساهمات : 65
تاريخ التسجيل : 12/03/2008

سيدتي احمي بشرتك Empty
مُساهمةموضوع: سيدتي احمي بشرتك   سيدتي احمي بشرتك Icon_minitimeالخميس أبريل 03, 2008 6:13 pm

سيدتي احمي بشرتك 343947f5722b6d3cb

للأسف لا يزال العديد من الناس يعتقدون بأن كريم الوقاية من أشعة الشمس، ليس إلا نوعا من أنواع كريمات التجميل، أو مستحضر غير ضروري. وإن دل هذا على شيء فإنما يدل على جهل الناس بالصحة الجلدية، وبأهمية استخدام المستحضرات الواقية من الشمس. فأشعة الشمس الضارة التي نتعرض لها يوميا سواء أثناء قيادة السيارة أو التسوق أو المشي تسبب مشاكل جلدية خطيرة قد تتطور لتصبح نوعا من أنواع سرطان الجلد. ولكن قبل أن تهرع لشراء كريم الوقاية المناسب لك، لماذا لا تقرأ هذه الإرشادات:



اختر النوع المناسب:
• الكريمات والكريمات السائلة: تعتبر الكريمات والكريم السائل اختيار جيد للاستعمال اليومي على كلا من الوجه والجسم. كذلك يساعد الهلام الخالي من الزيت في تعزيز الحماية، ولا يعيق عمل المسامات، لذا فهي مثالية للوجه، خصوصا إذا كنت عرضة للإصابة بحبّ الشباب.
• المرشّات: المرشات مفيدة في تغطية الأماكن المشعرة على الجسم (الذراعان وفروة رأس) وكذلك يمكن استعمالها على الأطفال قليلو الصبر. كما أنها سهلة أيضا للاستخدام على الظهر والأكتاف.
• الكريمات السمكية: أما التركيبة السمكية فمفيدة إذا كنت ستمضي وقتا أطول في الشمس، للمشي أو الألعاب الرياضية على الشاطئ. فهي تزوّدك بحماية موجّهة على الشفاه، الآذان، والأنف وحول العيون.

احم جلدك تحت الثياب وفي السيارة:
لأن ضرر الشمس يحدث بشكل تراكمي، فكلّ دقيقة تمضيها البشرة مكشوفة تحت الشمس تسبب الضرر لاحقا. حيث تخترق الأشعة فوق البنفسجية (المعروفة بالأشعة الحارقة) اللباس والزجاج لذا من المهم استعمال الكريم على الجلد تحت الملابس أيضا، وإذا كنت تتعرّض إلى الشمس من خلال النافذة (خصوصا في السيارة)، فننصحك باستعمال الستائر إذا أمكن أو تعتيم الزجاج أو استعمال زجاج عاكس لأشعة الشمس.

أظهرت الدراسات بأنّ وضع كريم الوقاية من الشمس أقل من 150 دقيقة قبل التعرض للشمس، يزيد من فرصة احتراق بشرتك خمسة أضعاف. الطريقة المجرّبة: إذا كنت ستقوم باللعب أو السباحة، قم بوضع الكريم على الأقل كلّ ساعة.

استعمل ما يكفي من المنتج:
أكثر الناس ببساطة لا يضعون كمية كافية. فكّر بكمية كوب صغير في كل مرة ترغب في تغطية كل جسمك. و ملعقتي شاي إضافيتين للوجه.
ضع الكريم 30 دقيقة قبل التعرّض للشمس. تعمل معظم مكونات كريمات الوقاية من الشمس بالتفاعل مع الجلد , إذا كان كريم الوقاية من الشمس يحتوي على " avobenzone " أو " oxybenzone " أو يو في بي، ضع المستحضر قبل نصف ساعة من الخروج.

اختر درجة الوقاية المناسبة:
يوصي خبراء الجلد باستعمال إس بي إف 15 كلّ يوم من حياتنا. وهي أقل درجة. يمكنك استعمال درجات أعلى إذا كنت تتعرض للشمس أكثر.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://momo.forum-canada.net
دموع القمر

دموع القمر

المساهمات : 116
تاريخ التسجيل : 20/04/2008

سيدتي احمي بشرتك Empty
مُساهمةموضوع: رد: سيدتي احمي بشرتك   سيدتي احمي بشرتك Icon_minitimeالثلاثاء يوليو 08, 2008 3:22 am

يسلمو يا ادمن على هاااي المعلومات الرائعة ان شاء الله يستفيدو منو مزيدا من هاي المواضيع
تقبل مروري وتحياتي

_________________
سيدتي احمي بشرتك 40474810f89ea724f
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
سيدتي احمي بشرتك
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عهود الروح :: منتديات حواء :: منتدى عالم المرأه-
انتقل الى: